
رخصت الحكومة المغربية لاستعمال دواء «الكلوروكين» و«هيدروكسي كلوروكين» في علاج المصابين بفيروس «كورونا» وذلك بعد أن أثبت فعاليته الكبيرة، وفق ما جاء في وثيقة صادرة عن وزارة الصحة المغربية.
وجاء القرار بعد اتفاق بين وزارة الصحة المغربية واللجنة التقنية والعلمية للبرنامج الوطني للوقاية ومراقبة الانفلونزا في المملكة.










