
قالت وزارة التجارة الموريتانية، إن كلاً من موريتانيا وتركيا اتفقتا على العمل على رفع حجم التبادل التجاري بين البلدين إلى أعلى المستويات.
جاء ذلك خلال اجتماع لوزير التجارة التركي عمر بولات، مع نظيره الموريتاني لمرابط ولد بناهي، على هامش الدورة الرابعة لمنتدى الاقتصاد والأعمال التركي الإفريقي، الذي نظم في إسطنبول، يومي الخميس والجمعة الماضيين.



























