
اتفقت الحكومة الموريتانية مع نظيرتها السعودية، على تسيير رحلات مباشرة بين مطار نواكشوط الدولي ام التونسي ومطار محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة، عبر خطوط الموريتانية للطيران.
جاء ذلك خلال جلسة عمل، عقدها المدير العام لشركة الموريتانية للطيران والمدير المساعد لوكالة الطيران المدني، مع نظرائهم السعوديين، الثلاثاء الماضي بمدينة جدة.




























