فخامة رئيس الجمهورية يجدد الدعوة المسؤولين والمواطنين بقضاء عطلهم داخل البلاد | الساعة

فخامة رئيس الجمهورية يجدد الدعوة المسؤولين والمواطنين بقضاء عطلهم داخل البلاد

التبويبات الأساسية

خميس, 06/25/2026 - 22:07

جدد رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، دعوته إلى قضاء العطل والإجازات داخل الوطن، مؤكدا أن موريتانيا تزخر بمقومات سياحية وثقافية وتراثية وطبيعية تستحق الاكتشاف والتثمين.

جاء ذلك عبر البيان الصادر عقب الاجتماع، حيث بين أن التوجيه الذي أطلقه العام الماضي، أسفر عن نتائج إيجابية تمثلت في تراجع ملحوظ للسفر الخارجي خلال موسم العطلة الماضية وإلغاء آلاف الحجوزات نحو الخارج، مما ساهم في تنشيط الاقتصاد المحلي وتعزيز السياحة الداخلية.

كما شدد الرئيس على أن قضاء العطل داخل البلاد يرسخ الارتباط بالوطن، ويقوي الروابط الاجتماعية وصلة الرحم، ويتيح للمواطنين فرصة التعرف على مختلف مناطق البلاد بما يعزز الوحدة الوطنية والتآخي بين أبناء الوطن الواحد.

إضافة تعليق جديد