فخامة رئيس الجمهورية يجري مباحثات مع وزير الطاقة والنفط السنغالي | الساعة

فخامة رئيس الجمهورية يجري مباحثات مع وزير الطاقة والنفط السنغالي

التبويبات الأساسية

خميس, 06/25/2026 - 21:42

أجرى رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم بالقصر الرئاسي، مباحثات مع وزير الطاقة والنفط السنغالي، الحادجي عبد الرحمن الديوف.

وبحث الطرفان خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون بين موريتانيا والسنغال، خاصة في مجالي الطاقة والنفط، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

إضافة تعليق جديد