معالي وزير الداخلية يجري مباحثات مع السفير الإسباني المعتمد لدى موريتانيا | الساعة

معالي وزير الداخلية يجري مباحثات مع السفير الإسباني المعتمد لدى موريتانيا

التبويبات الأساسية

ثلاثاء, 06/23/2026 - 19:29

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني المعتمد لدى موريتانيا، بابلو باربرا غوميز، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

ووفق ما أفادت به وزارة الداخلية، تناول اللقاء مجالات التعاون ذات الصلة باختصاصات الوزارة، بما في ذلك قضايا اللامركزية والتنمية المحلية.

وحضر اللقاء الأمين العام للوزارة، عبد الرحمن ولد الحسن.

إضافة تعليق جديد