
استأنفت المحكمة الجنائية المختصة في جرائم الفساد، اليوم، محاكمة الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز والمشمولين معه في ملف “العشرية”.
ويأتي استئناف المحاكمة بعد نحو ستة أسابيع على تعليق الجلسات بقرار من القاضي.
وكان رئيس المحكمة القاضي عمار محمد الأمين قد أعلن يوم 30 مايو الماضي تعليق جلسات المحاكمة إلى أجل غير مسمى










