
قال وزير التجهيز والنقل، محمد عالي ولد سيدي محمد، إن القطاع وضع، خلال الآونة الأخيرة، خطة محكمة لمتابعة المشاريع قيد الإنجاز تقضي بعقد اجتماع كل أسبوعين برئاسة الوزير الأول، وتقديم بيان كل شهر للحكومة، مما أسفر عن تحقيق نتائج مهمة.
الوزير وأوضح أن وتيرة العمل في مجال البنى التحتية تحسنت كثيرا بعد وضع هذه الخطة.










